معالجة الأجزاء الميكانيكية الدقيقة

10 سنوات خبرة في التصنيع
banner123

المعالجة النهائية والحرارة

يمكن لشركة K-Tek Machining Co. ، Ltd تخصيص إنتاج جميع أنواع قطع غيار الآلات الدقيقة وفقًا لمتطلبات العملاء والمنتجات المتعلقة بالآلات والإلكترونيات والأتمتة والسيارات والطبية والطاقة الجديدة وغيرها من المجالات. لقد حصلنا على شهادة ISO9001: 2015 ، ولدينا حاليًا 200 موظف.

تم تصدير منتجاتنا بنسبة 20٪ إلى اليابان ، و 60٪ تم تصديرها إلى أوروبا وأمريكا ، يمكننا أن نقدم لك جودة عالية وأسعار تنافسية. المواد الشائعة لدينا هي الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والنحاس والفولاذ منخفض الكربون والبلاستيك الهندسي وأنواع أخرى من سبائك الصلب ، يمكننا أيضًا توفير المعالجة الحرارية ومعالجة الأسطح المختلفة للعملاء:

بعد عشر سنوات من التطوير ، لا تمتلك K-Tek عددًا كبيرًا من الموظفين الفنيين والفنيين وفريق إدارة ممتاز فحسب ، بل لديها أيضًا فريق مبيعات ممتاز جدًا. من أجل إعلام المزيد من العملاء بنا ، نذهب بانتظام إلى العالم للمشاركة في المعارض ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان وما إلى ذلك. تعرفنا على عدد كبير من العملاء من المعرض ، وفي نفس الوقت ، جاء العديد من العملاء الأجانب لزيارة مصنع K-Tek وناقشوا مسائل التعاون. دعمكم هو أعظم تشجيع لنا. نأمل أيضًا أن نقدم خدمات تصنيع عالية الجودة لمزيد من العملاء المحتاجين. ندعوكم بصدق إلى التعاون والتطوير معًا.

 

تشمل خدمات المعالجة لدينا :

1) 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / الطحن باستخدام الحاسب الآلي / وانتقل باستخدام الحاسب الآلي

2) قطع الأسلاك EDM / WEDM-HS / WEDM-LS

3) الطحن / الخراطة / الطحن.

 

تشمل المعالجة السطحية لدينا :

تشطيب معدني دقيق:

• أنودة (عادي / صلب)

• النيكل غير الكهربائي (بما في ذلك أسود)

• طلاء بالزنك (أسود / زيتوني / أزرق /……)

• طلاء التحويل الكيميائي

• التخميل (الفولاذ المقاوم للصدأ)

• طلاء الكروم (شركة صلبة)

• طلاء فضي / ذهبي

• نسف الرمال

• رش البودرة

• التلميع الكهربائي

• الطلاء بالقصدير

• الجلفنة

• اسوداد

• PVD إلخ.

case30
case20
case19
case31

Precision mechanical parts processing

10 Years Manufacturing Experience
banner123

Finish & Heat Treatment

K-Tek Machining Co., Ltd can customize the production of all kinds of precision machinery parts according to the requirements of customers, products related to machinery, electronics, automation, automotive, medical, new energy and other fields. We have passed the ISO9001:2015 certification, currently we have 200 employees.

Our product  about 20% exported to Japan, 60% exported to Europe and America, we can offer you high quality and competitive price. Our common materials are stainless steel, aluminum, copper, low carbon steel, engineering plastics and other kinds of alloy steel, we can also provide heat treatment and various surface treatment for customers:

After ten years of development, K-Tek not only has a large number of professional and technical personnel and excellent management team, but also has a very excellent sales team. In order to let more customers know us, we regularly go to the world to participate in exhibitions, such as United States, United Kingdom, Germany, Japan and so on. We got to know a large number of customers from the exhibition, at the same time, many foreign customers came to visit K-Tek factory and discussed cooperation matters. Your support is the greatest encouragement to us. We also hope to provide high-quality machining services for more customers in need. We sincerely invite you to cooperate and develop together.

 

Our processing services include:

1) 5 Axis CNC Machining /CNC Milling/CNC Turning

2) EDM Wire-cutting/ WEDM-HS / WEDM-LS

3) Milling/Turning/Grinding.

 

Our surface treatment include:

Precision metal finishing:

• Anodize(Ordinary/Hard)

• Electroless Nickel(Inc.Black)

• Zinc Plating(Black/Olive/Blue/……)

• Chemical Conversion Coating

• Passivation(Stainless steel)

• Chrome Plating(Inc.Hard)

• Silver/ Golden Plating

• Sand Blasting

• powder spraying

• Electro Polishing

• Tin- Plating

• Galvanizing

• blackening

• PVD etc.

case30
case20
case19
case31